أخبار إيجاز

وكيل محافظة تعز يناقش الاحتياجات التنموية والخدمية لمدينة التربة 

وكيل محافظة تعز يناقش الاحتياجات التنموية والخدمية لمدينة التربة 

تعز -

ترأس وكيل محافظة تعز للشئون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبد الجليل، اليوم الأحد، اجتماعاً للمكتب التنفيذي لمديرية الشمايتين بحضور الوكيل محمد عبدالعزيز الصنوي. 

وناقش الاجتماع، الذي حضره مدراء عموم المكاتب الخدمية بالمحافظة، الاحتياجات التنموية في مدينة التربة، الأعمال العامة والطرق، والمياه والصرف الصحي، والنظافة والتحسين، والوضع الزكوي . 

وأكد الوكيل خالد عبدالجليل، في كلمته خلال الاجتماع، أن هذه الزيارة لمديرية الشمايتين تأتي للاطلاع على احتياجات المديرية من مشاريع تنموية بناء على توجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان.

وأشار إلى أن الزيارة تتضمن النزول الميداني لمعرفة احتياجات المديرية من مشاريع مياه وتحسين وتأهيل الشوارع والطرقات داخل المدينة بما يلبي احتياجات المواطن.

واستمع الوكيل من مدير عام مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشيباني إلى شرح مفصل عن الاحتياجات التنموية للمديرية، مستعرضاً عدد من المشاريع الجاري تنفيذها أبرزها إعادة تأهيل شارع الأمن القديم وشارع الذهب الطيار  وشارع الفرزة القديم وتأهيل مجارى المقام وتسوير مستشفى الأمومة.

حيث وجه الوكيل مدراء المكاتب الخدمية بسرعة رفع دراسات  لإقامة مشاريع جديدة في المديرية تشمل تأهيل شارع الدائرى والشارع العام و تأهيل مشروع المياة و الصرف الصحي وصيانة الشبكة الداخلية وتوفير ضاغطات نظافة وإطلاق حملة نظافة شاملة للمدينة .

حضر الاجتماع مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل، ومدير فرع الواجبات الزكوية مدين طربوش، ومدير عام مكتب الأشغال المهندس عبدالحكيم الشميري، ومدير عام فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي سمير عبدالواحد، والقائم بأعمال مدير صندوق النظافة والتحسين عرفات جامل، ومدراء فروع المكاتب بالمديرية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى